القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار الدفايات فى كارفور 2024 - عروض كارفور على الدفايات الزيت والكهرباء 2024

اسعار الدفايات فى كارفور 2024

اسعار الدفايات فى كارفور 2024، مازلنا مستمرين في تغطيتنا الخاصة بـ اسعار الاجهزة في كارفور، ونتحدث اليوم في هذا المقال مع اقتراب دخول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة يبحث الكثير منا عن أفضل وسائل التدفئة، ونستعرض اليكم زوارنا الكرام احدث اسعار الدفايات فى كارفور محدثة للعام الحالي 2024، ونبدأ معكم الحديث بمعرفة ماركات الدفايات حيث يوجد من الدفايات الكهربائية و الدفايات الزيت في كارفور مجموعة من أفضل العلامات التجارية الموثوقة ومنها (جاك - توشيبا - تورنيدو - يونيفرسال - فريش - هوم - مور - زانوسي)، ويوجد من الدفايات نوعين يمكنك الاختيار منها على حسب ما يناسب احتياجك (النوع الأول هو دفايات الزيت - النوع الثاني هو دفايات الهالوجين).

اسعار الدفايات فى كارفور 2024


  • دفاية زيت ديلونجي 12 ريشة بقدرة كهربائية 2500 وات الموديل KH771230V، ومتوفرة باللون الأبيض، ويبلغ سعرها 2799 جنيه.
  • دفاية كهرباء الترا كوارتز 3 شمعات بقدرة كهربائية 2400 وات الموديل UWMQ24RK، ومتوفرة باللون الأحمر، ويبلغ سعرها 395 جنيه.
  • دفاية كهرباء هالوجين جاك 3 شمعات بقدرة كهربائية 1200 وات الموديل NGH-3025، ومتوفرة باللون الرمادي، ويبلغ سعرها 249 جنيه.
  • دفاية كهرباء هالوجين جي هانز 2 شمعة بقدرة كهربائية 800 وات الموديل MH‎-20، ومتوفرة باللون الأبيض، ويبلغ سعرها 69 جنيه.

قد يهمك أيضا: اسعار الدفايات فى مصر

ملحوظة يمكن ان لا تجد بعض الدفايات متاحة في جميع فروع كارفور، وإذا كان لديك عزيزي الزائر اي استفسار بخصوص انواع الدفايات الموجودة داخل المقال فلا تتردد في إضافة تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة، كنا قد عرضنا لكم من قبل مقالات اخرى خاصة بـ اسعار الاجهزة الكهربائية فى كارفور مصر يمكنك الاطلاع عليها اذا كانت تهمك هذه المقالات، وهي عن اسعار المكانس في كارفور و اسعار السخانات في كارفور.

تعليقات