اسعار تذاكر كيدزانيا القاهرة 2024 - مواعيد كيدزانيا مصر 2024

اسعار تذاكر كيدزانيا القاهرة 2024

اسعار تذاكر كيدزانيا 2024، يقدم اليكم موقع اسعار ومواصفات تقرير كامل عن ملاهي كيدزانيا العالمية، والتى تتواجد في اكثر من 27 دولة حول العالم ومنها خمس دول في الشرق الاوسط وهي الكويت ومصر والامارات وقطر والسعودية، وتعد كيدزانيا أول مدينة ترفيهية تعليمية يوجد بها العديد من الوظائف لأولادك ومن الأكيد الجميع يتساءل هل يوجد وظائف لأطفال لا تبلغ أعمارهم 12 عام ؟ نعم يوجد لدي مدينة الاطفال كيدزانيا وظائف فهيا بنا ندخلك عالم كيدزانيا لتفهم اكثر، اذا سألت كل طفل ماذا تريد ان تعمل عندما تكبر فهناك من يردد دكتور – ظابط – مهندس.

فلكل طفل منهم مهارة تختلف عن غيرة لذلك تعمل هذه المدينة على تنمية تلك المهارات التي توجد بداخلهم حتى تثمر وتصبح هدف يسعون إليه حتى يحققونه، فعند زيارتك لمدينة كيدزانيا ستجد انها بالفعل مدينة كاملة تحتوي علي العديد من المباني والبنوك والمستشفيات ولكنها بأحجام الأطفال فيتم توجيه السؤال لكل طفل ما المهنة التي تريد ان تعمل بها عندما تكبر ومن هنا يقدم له الملبس الخاص لكل مهنه ويبدأ أول يوم عمل له في وظيفته التي اختارها، ويمكن لطفلك الاختيار من بين 80 وظيفة داخل المدينة.

الزوار يشاهدو أيضا: اسعار تذاكر ملاهي بلاي تايم

كما يقوم كل طفل من الأطفال في كيدزانيا بممارسة العمل ويبيع ويشتري ولكن ليس بعملتنا بل بعملة مدينتهم الوهمية وهي كيدزو ومن هنا فينمو بداخلة الشعور بروعة العمل والمسئولية وتجعل له شخصية، فالاطفال في ذلك السن لا ينسون أي شيئا يمر عليهم بل تحتفظ ذاكرتهم به جيدا وتذكرهم بها كل فترة مما يجعل لعب الاطفال ممزوجا بالتعليم بدلا من الألعاب التي ليس لها أي جدوى على تربية الطفل.

اسعار تذاكر كيدزانيا القاهرة 2024


فمن الأكيد أسعار تذاكر مدينة كيدزانيا ستكون غالية ؟ فالإجابة لا أن أسعار تلك المدينة التعليمية الترفيهية مثل أي مدينة ملاهي تذهبون اليها بالرغم من ان لا يوجد وجه شبه بينها وبين أي مدينة ملاهي اخري، ولكنها وجدت من اجل الاختلاف والتميز ولكي تصل الي الجميع فلن تجعل طبقة معينة من الأشخاص هم فقط من يستطيعون الذهاب إليها لذلك فأسعارها في متناول الجميع، فنتمني زيارتكم حتى تبنوا حلما لاولادكم يساعدهم على تنمية قدراتهم ومهاراتهم التعليمية، يمكنك الاستفسار من خلال التواصل مع خدمة العملاء على الصفحة الرسمية لهم على الفيس بوك او من خلال الإيميل على الموقع الرسمي، أما بالنسبة الي تكلفة الدخول تدفع لمرة واحدة فقط وتشمل ثمن الدخول لكل الأماكن بداخل المدينة ويوجد نوعين من التذاكر وهما.

زوار مدينة غير حاملي باسبور كيدزانيا


سعر التذكرة للأطفال من سن 4 سنوات الى سن 14 سنة بـ 395 جنيه لمدة خمس ساعات، ولمدة سبع ساعات بـ 450 جنيه، ولمدة يوم كامل بـ 500 جنيه، وسعر التذكرة للأطفال من سن 2 الى 4 سنوات بـ 320 جنيه لمدة خمس ساعات، ولمدة سبع ساعات بـ 370 جنيه، ولمدة يوم كامل بـ 400 جنيه، وتكلفة دخول المرافقين فوق 14 سنة 100 جنيه.

مواطني مدينة حاملي باسبور كيدزانيا


سعر التذكرة للأطفال من سن 4 سنوات الى سن 14 سنة بـ 380 جنيه لمدة خمس ساعات، ولمدة سبع ساعات بـ 430 جنيه، ولمدة يوم كامل بـ 475 جنيه، وسعر التذكرة للأطفال من سن 2 الى 4 سنوات بـ 305 جنيه لمدة خمس ساعات، ولمدة سبع ساعات بـ 350 جنيه، ولمدة يوم كامل بـ 375 جنيه، وتكلفة دخول المرافقين فوق 14 سنة 100 جنيه.

عروض كيدزانيا القاهرة 2024


وتقدم كيدزانيا القاهرة عروض خاصة بالرحلات المدرسية، حيث تقدم لهم الملاهي خصومات مميزة على التذاكر، ويمكنك الحجز للرحلات المدرسية من خلال الاتصال على الرقم التالي 16593.

مواعيد كيدزانيا القاهرة 2024


وتقع مدينة كيدزانيا مصر المذهلة فى ‏كايرو فستيفال سيتي‏، وتفتح الملاهي ابوابها للزوار طوال ايام الآسبوع من يوم السبت الى يوم الجمعة فى تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء.
تعليقات