سعر رسيفر dvb-t2 لاستقبال البث الارضي الرقمي في مصر 2024 وافضل الانواع

في ظل التغطية المستمرة منا والخاصة بـ اسعار الرسيفرات فى مصر، يقدم موقع اسعار ومواصفات تقرير خاص بـ سعر رسيفر dvb-t2 لاستقبال البث الارضي الرقمي محدثة للعام الجديد 2024، حيث كثر البحث خلال الفترة الأخيرة عن افضل انواع الرسيفر التى تدعم بث القنوات الأرضية، ونبدأ الحديث معكم بمعرفة افضل الشركات في السوق المحلي، وهي شركة هايبر وشركة ستار نت وشركة نيكست وشركة بلوتو التابعة للهيئة العربية للتصنيع.

سعر جهاز dvb t2 في مصر 2024

أنواع ومميزات رسيفر البث الرقمي الارضي


تقدم كل شركة من الاربع شركات رسيفر واحد فقط وهذه هي الأنواع (ستارنت 10000 كومبو - هايبر اكس 8 برو - بلوتو - نكست 8900 كومبو)، وتتميز الأنواع الأربعة من الرسيفرات بدعم الاتصال عن طريق الواي فاي من خلال انتينا خارجية مع إمكانية تشغيل اليوتيوب الى جانب تشغيل قنوات iptv والشيرنج، كما تتميز أيضا بإمكانية استقبال البث الارضي الرقمي لقنوات النيل وقناة تايم سبورت والقناة الاولى بجودة اتش دي، مع احتوائه على تقنية H265، والعديد من المميزات التى تحتويها هذه الرسيفرات التى يمكن ان تكتشفها بنفسك، وفيما يلي نستعرض لكم الاسعار.

اسعار جهاز dvb-t2 محدثة لعام 2024


  • سعر رسيفر ستارنت 10000 كومبو، مزود برامات بسرعة 1 جيجابايت مع مخرج ار اف لتشغيل القنوات الارضية، بالاضافة الى فلاشة 8 ميجا مع معالج من نوع صن بلس، ومدخلين يو اس بي، يبلغ 380 جنيه.
  • سعر رسيفر هايبر اكس 8 برو، ومن مواصفات الجهاز انها مزود بعدد 2 مدخل USB، مع دعم العمل بتقنية H265، مع فلاشة سعتها تبلغ 8 ميجا، الي جانب احتوائه على معالج صن بلص، يبلغ 400 جنيه.
  • سعر رسيفر بلوتو p1st، يمتلك الجهاز فلاشة بسعة 4 ميجا مع معالج صن بلص ويدعم الاتصال بالانترنت من خلال الواي فاي او من خلال كابل Lan، ولا يدعم تقنية h265، يبلغ 375 جنيه.
  • سعر رسيفر نكست 8900 كومبو، يأتي الجهاز برامات بسرعة 1 ججابايت مع فلاشة بسعة 8 ميجا الي جانب انها مزود بمعالج صن بلس، كما يدعم الجهاز تشغيل القنوات التى تعمل بتقنية h265، يبلغ 520 جنيه.

قد ينال اعجابك أيضا هذا المقال: اسعار اطباق الدش

بذلك نكون قد عرضنا لكم أنواع أجهزة استقبال البث الأرضي الرقمي واسعارها في السوق المحلي، تنويه قد تجد اختلاف بسيط في الأسعار من محافظة لأخرى، لذلك وجب علينا التنويه، وإذا كان لديك أي استفسار فلا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات في الأسفل، وكنا من قبل عرضنا اسعار شاشات تدعم البث الرقمي يمكنك الاطلاع على أسعارها أيضا إذا كنت مهتم بمعرفة انواع الشاشات التي تدعم dtv.
تعليقات