القائمة الرئيسية

الصفحات

تكلفه تركيب تليفون ارضي و نت جديد 2024 كيفية التقديم والاوراق المطلوبة

بعد ان قامت شركة المصرية للاتصالات بالإعلان عن خطط و أسعار تركيب الخطوط الارضية الجديدة وصلتنا الكثير من الاستفسارات من خلال التعليقات من زوارنا الكرام عن تكلفة تركيب تليفون ارضي و نت جديد، وفي ظل تغطيتنا المستمرة الخاصة بـ اسعار النت في مصر وكل ما يتعلق بها يقدم موقع اسعار ومواصفات تقرير مفصل عنها كما يشمل التقرير كيفية التقديم والاوراق المطلوبة محدث للعام الحالي 2024.

تكلفه تركيب تليفون ارضي و نت

تكلفة تركيب الخط الارضي والمستندات المطلوبة


تكلفة التقديم 167.5 جنيه غير شاملة قيمة الضريبة المضافة 14%، بالاضافة الي 8 دمغات بقيمة 2.90 جنيه لكل ورقة، اما بالنسبة الى الاوراق المطلوبة فهي صورة من البطاقة الشخصية للمتقدم مع نسخة من عقد إيجار أو عقد ملكية المنزل الذي سيتم تركيب الخط الأرضي بها او اي ايصال من الايصالات الثلاثة التالية (ايصال كهرباء - ايصال مياه - إيصال غاز).

تفاصيل باقة وي 20 الارضي


باقة وي 20 الأرضي هي الباقة التي يتم الاشتراك بها عند التقديم على الخط الأرضي، وعند الاشتراك سوف تحصل على 360 دقيقة مكالمات محلي، وذلك مقابل دفع 60 جنيه خلال 3 شهور وبعد إضافة قيمة الضريبة ستدفع حوالي 68.4 جنيه.

مواعيد دفع فاتورة التليفون الارضي


اما بالنسبة الى موعد سداد ودفع فاتورة التليفون الارضي، اذا اخترت نظام الدفع الشهري فيمكنك دفع قيمة الفاتورة في نفس موعد اشتراك الخط، اما اذا اخترت نظام الدفع كل ثلاثة أشهر فتظهر الفاتورة في الأشهر التالية (يناير - ابريل - يوليو - اكتوبر)، ويمكنك الاستعلام عن قيمتها من خلال الموقع الرسمي للمصرية للإتصالات.

كيفية دفع فاتورة النت والارضي we


يمكنك دفع قيمة الفاتورة من خلال فرع السنترال المتواجد داخل مدينتك او من خلال ماكينة فوري او ماكينة أمان، كما يمكنك الدفع من خلال الفيزا او ماستر كارد يقبل الدفع اون لاين، ملحوظة يفضل بعد ان تقوم بدفع الفاتورة، عليك العودة مرة أخرى إلى موقع المصرية للاتصالات والاستفسار عن قيمة الفاتورة للتأكد من أنها تم دفعها وسوف تظهر لك هذه الجملة. (لا يوجد فواتير مستحقة السداد)

باقات WE Space الجديدة


بعد التقديم على الخط الارضي يمكنك الاشتراك في أي باقة من باقات النت الجديدة وي سبيس وعند الاشتراك سوف تحصل على راوتر vdsl فائق السرعات الجديد، والراوتر ليس مجاني ويبلغ سعرها 1500 جنيه بدون قيمة الضريبة المضافة والسعر بعد اضافة الضريبة يبلغ 1710 جنيه، ومتاح امكانية تقسيط سعر الراوتر علي 6 اشهر او 12 شهر، وفيما يلي نستعرض لكم خطط أسعار الباقات.

  • باقة سوبر 140 جيجابايت، اقصي سرعة 30 ميجا، بسعر 160 جنيه.
  • باقة سوبر 250 جيجابايت ، اقصي سرعة 30 ميجا، بسعر 280 جنيه.
  • باقة سوبر 600 جيجابايت، اقصي سرعة 30 ميجا، بسعر 650 جنيه.
  • باقة ميجا 250 جيجابايت، اقصي سرعة 70 ميجا، بسعر 410 جنيه.
  • باقة ميجا 600 جيجابايت، اقصي سرعة 70 ميجا، بسعر 800 جنيه.
  • باقة الترا 250 جيجابايت، اقصي سرعة 100 ميجا، بسعر 540 جنيه.
  • باقة الترا 620 جيجابايت، اقصي سرعة 100 ميجا، بسعر 950 جنيه.
  • باقة ماكس 1000 جيجابايت، اقصي سرعة 200 ميجا، بسعر 1350 جنيه.

يمكن ان يهمك أيضا هذا المقال: سعر متر سلك التليفون الارضي

الي هنا نكون قد تعرفنا علي التفاصيل الكاملة للتقديم وتكلفته، وإذا كان عزيزي الزائر لديك أي استفسار يمكنك التواصل مع خدمة عملاء المصرية للاتصالات من خلال الارقام التالية (111 - 19777)، كما يمكنك التواصل معهم من خلال خدمة الشات على الموقع الرسمي (te.eg)، كما يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة.

تعليقات

8 تعليقات
إرسال تعليق
  1. هل هناك باقة أقل من ١٢٠ جنيه في الشهر

    ردحذف
    الردود
    1. لا يا فندم اقل باقة هى باقة 120 حنيه

      حذف
    2. فيه باقة 20Gb بس الاشتراك من خلال الفرع فقط

      حذف
    3. لا يا فندم اقل باقة ممكن تشترك فيه هي باقة 140 جيجا في الشهر، وبالنسبة للـ 20 جيجا دي باقة اضافية وليست باقة اساسية ويتم الاشتراك بها بعد انتهاء سعة الباقة الاساسية

      حذف
  2. حضرتك الباقة ١٤٠جيجا وسرعة ٣٠ سعرها ١٤٠ ولا ١٢٠ جنيه ارجو التوضيح

    ردحذف
    الردود
    1. باقة 140 جيجابايت سرعة 30 ميجا سعرها 120 جنيه بدون اضافة قيمة الضريبة، وسعرها بعد اضافة الضريبة 137 جنيه وهو ده المبلغ الي هتدفعو كل شهر

      حذف
  3. حضرتك مبلغ التقديم ١٥٠+٢١+٦ ده لتركيب التليفون بس ولا شامل فاتورة النت أول شهر ارجو من حضرتك التوضيح

    ردحذف
    الردود
    1. لا يا فندم المبلغ خاص بالتقديم علي الخط الارضي فقط ولا يشمل الانترنت

      حذف

إرسال تعليق