القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر ثلاجة توشيبا 16 قدم 2 باب نوفروست 2024 في مصر

في ظل التغطية المقدمة من موقعكم اسعار ومواصفات الخاصة بـ اسعار الثلاجات في مصر، نستكمل معكم اليوم هذه السلسلة من المقالات بمعرفة سعر ثلاجة توشيبا 16 قدم 2 باب نوفروست 2024 في مصر، وتعتبر شركة توشيبا من كبرى الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية في أسواق الشرق الأوسط وفي مصر، وتتميز منتجاتها بتصميم وامكانيات جيدة بالاضافة الى التحمل، كما أن الشركة اشتهرت بصناعة الشاشات والغسالات والشفاطات واللاب توب والثلاجات والتى سوف نحدثكم عنها اليوم، ونستعرض لكم مواصفات وسعر الثلاجات 16 قدم وحتي لا اطيل الحديث عليكم نبدأ معكم بمعرفة أهم مميزاتها.

اسعار ثلاجات توشيبا 16 قدم 2024

مواصفات ثلاجة توشيبا 16 قدم 2 باب نوفروست


  • تعمل بخاصية النوفروست التي تعمل على عدم تكون الثلج بداخل الفريزر او الثلاجة، حيث تعمل هذه الخاصية على ذوبان الثلوج تلقائيا دون الحاجة لفصلها، وذلك من خلال تحول الثلج إلى بخار عن طريق السخانات الموجودة في جانبي الثلاجة.
  • كما انها تحتوي على خاصية هايبرد وتعمل هذه الخاصية على إزالة الروائح الكريهة منها، بالإضافة إلى وجود فلتر يعمل على عدم اختلاط روائح الأطعمة معا، الى جانب انها تحتوى على موتور يعمل بصوت منخفض، بالاضافة الى اضاءة LED داخلية.
  • الثلاجة مزودة بخاصية التبريد السريع والتى تعمل على توزيع الهواء البارد الى كل مكان داخل الثلاجة، مع امكانية تجميد الأطعمة التي يتم وضعها داخل الفريزر في أقل وقت ممكن، مع المحافظة عليها مجمدة لفترة جيدة في حالة انقطاع الكهرباء.
  • الثلاجة مصممة من الداخل باحتوائه على مجموعة من الارفف قابلة للتعديل بمساحته واسعة لتخزين الاطعمة، وهذه الارفف مصنوعة من الزجاج القوي الغير قابل للكسر، بالاضافة الي احتوائه علي درج بمساحة كبيرة لتخزين الفواكه والخضروات.
  • تتميز ايضا ثلاجة توشيبا 16 قدم بتوفيرها للطاقة الكهربائية وذلك لأنها مزودة بتكنولوجيا الانفرتر والتى تساعد على ذلك، كما أنها تحتوي على لوحة تحكم في الجنب يمكنك من خلاله ضبط درجة التبريد المناسبة والافضل هو ضبطها على رقم 3.
  • كما انها تتميز بفترة ضمان طويلة لمدة 10 سنوات من تاريخ الشراء، والضمان تابع الى شركة العربي جروب، ويمكنك شراء الثلاجة من خلال معارض الشركة داخل محافظتك، ويمكنك معرفة اقرب فرع لك من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء على رقم 19319.

سعر ثلاجة توشيبا 16 قدم 2 باب نوفروست 2024


سعر ثلاجة توشيبا 16 قدم 2 باب نوفروست

  • ثلاجة موديل GR-EF46Z-N، لون ذهبي، بسعر 25950 جنيه.
  • ثلاجة موديل GR-EF46Z-FS، لون فضي فاتح، بسعر 25900 جنيه.
  • ثلاجة موديل GR-EF46Z-DS، لون فضي غامق، بسعر 26000 جنيه.

قد يهمك: سعر ثلاجة شارب 16 قدم

مقاس ثلاجة توشيبا 16 قدم 2 باب نوفروست

مقاس ثلاجة توشيبا 16 قدم 2 باب نوفروست

خطأ يقع فيه الكثير عند شراء ثلاجة جديدة وهو بخصوص تحويل او حساب السعات اللترية بالقدم، حيث ان اغلب الانواع الجديدة من الثلاجات اصبحت تحسب بالسعة اللترية وليس القدم، ونعرض لكم مثال توضيحي لصحة كلامنا، يمكن أن تجد ثلاجة بحجم 14 قدم سعتها اللترية 355 لتر اما الثلاجة 16 قدم سعتها اللترية 359 لتر، ولكي تتأكد من الحجم كل ما عليك فعله هو النظر إلى إبعاد الثلاجة المذكورة من العرض والارتفاع والعمق داخل الكتالوج وهي الفارق الوحيد بين كل حجم، اما بالنسبة الى ابعاد ثلاجة توشيبا 16 قدم، فتاتي بارتفاع 1610 مم وعمق 717 مم وعرض 680 مم.

اشكال وكتالوج ثلاجة توشيبا 16 قدم 2 باب

قد ينال اعجابك أيضا سعر ثلاجة توشيبا 18 قدم و سعر ثلاجة توشيبا 14 قدم، يمكنك الإطلاع عليهم عزيزي الزائر.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. الردود
    1. لو حضرتك هتشتري اونلاين فالشراء متاح من خلال موقع شركة العربي جروب الرسمي، وممكن تتواصل مع خدمة العملاء علي رقم 19319

      حذف

إرسال تعليق