القائمة الرئيسية

الصفحات

سعر مروحة سقف حجازي ستار 56 بوصة في مصر اليوم 2024

اسعار مراوح حجازي ستار 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهلا بكل متابعينا الكرام اليوم نقدم لكم في مقالنا تقرير كامل عن مواصفات و سعر مروحة سقف حجازي ستار 56 بوصة في مصر 2024، حيث مع ارتفاع درجات الحرارة ودخولنا في فصل الصيف، يهتم الكثير منا في هذا التوقيت بالبحث عن شراء مروحة سقف جديدة، والأهم عندنا جميعا عند التفكير في شراء منتج جديد هو اختيار علامة تجارية جيدة وذلك لكثرتهم في الأسواق يمكن أن يجعل الامر محير لدى البعض منا، ونستعرض اليكم اليوم علامة تجارية اكتسبت شهرة واسعة في الأسواق المصرية خلال السنوات الأخيرة في مجال صناعة المراوح، وهي شركة حجازي ستار والتى تتميز مراوحها بجودة في التصنيع وسرعة عالية مع ضمان تشغيلها لمدة تصل إلى 10000 ساعة متواصلة بسرعة أكثر من 300 لفة في الدقيقة الواحدة.

اسعار مراوح حجازي ستار 2024


  • سعر مروحة سقف حجازي ستار: مقاس 56 بوصة يبلغ 1299 جنيه، ومتوفرة باللون الأبيض فقط، مع ثلاث ريش مصنوعة من المعدن الغير قابل للصدأ، إلى جانب أنها مزودة بخمس سرعات مختلفة.

محتويات كرتونة المروحة


  • يوجد بداخل الكرتونة 2 كوباية، مع مفتاح التشغيل، بالاضافة الي جنش الذي يتم تركيبه في السقف والماسورة، بالإضافة إلى كتالوج طريقة التركيب وشهادة الضمان لمدة خمس سنوات ضد عيوب الصناعة.

قد يهمك أيضا: اسعار المراوح فى كارفور اليوم

الى هنا نكون قد تعرفنا على كل مايخص مروحة سقف حجازي ستار وإذا كان لديك زائرنا الكريم اي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسوف نقوم بالرد على استفسارك في أقرب فرصة ممكنة، وكنا قد عرضنا من قبل اسعار مراوح ATA و اسعار مراوح جاك يمكنك الاطلاع على أسعارها للمقارنة بينهم وبين ماركة حجاز ستار من حيث الامكانيات والاسعار.

ملحوظة اخيرة يوجد من مراوح حجازي ستار موديلات وانواع اخرى في السوق المحلي، ولكن نعتذر لكم لعدم قدرتنا للحصول على أسعارها ومواصفاتها لذلك وجب علينا التنويه.

تعليقات

16 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. سعر عدد 3 مراوح حجازى ستار 56

    ردحذف
  2. بلد الصنع. والضمان لو سمحت

    ردحذف
    الردود
    1. مراوح حجازي ستار صناعة مصرية ومجة فترة الضمان خمس سنين

      حذف
  3. بكم مروحه حجازي ستار

    ردحذف
  4. بصراحة أنا بخاف منه السرعه عاليه جدا ولكن هي اكويس بس الصوت عالي جدا


    ردحذف
    الردود
    1. الصوت العالي طبيعي وفي اغلب مراوح السقف استاذ احمد

      حذف
  5. هل تتميز عن تورنيدو

    ردحذف
    الردود
    1. هي مروحة كويسة بس توريندو هي الافضل في مراوح السقف في السوق المصري

      حذف
  6. بكم سعر المروحه حجازي ٥٦ لو سمحت؟

    ردحذف
  7. محتاجه 3مراوح سقف من حجازي ستار

    ردحذف
  8. عاوز مروحه حائط متوفر

    ردحذف
    الردود
    1. الحائط مش متوفرة والمتاح حاليا مراوح السقف فقط

      حذف

إرسال تعليق