القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار ديب فريزر LG في مصر 2024 بالمواصفات كاملة

تهتم ربات البيوت المصرية باختيار افضل انواع الديب فريزر في المنزل لحفظ كميات مختلفة من الطعام، وحرصاً على راحتهن نستعرض في المقال التالي المقدم من موقعنا اسعار ديب فريزر LG حجم الـ 7 درج في مصر 2024، والذي يحتوي على عدة مميزات تجعله واحد من افضل انواع الديب فريزر الإدراج في السوق المحلي، وفيما يلي نرصد لكم اهم المواصفات التى يحتويه والسعر.

اسعار ديب فريزر LG حجم الـ 7 درج في مصر 2024

مواصفات ديب فريزر إل جي


مزود بموتور انفرتر يعمل على توفير الطاقة بنسبة كبيرة، كما أنه يحتوي على شاشة ديجيتال تعمل باللمس يمكنك من خلاله ضبط درجة التبريد المناسبة، كما يمتاز بمساحة واسعة من الداخل وذلك بالنسبة إلى مساحة الأدراج، كما يحتوي على قفل امان للاطفال لضمان عدم فتح الديب فريزر من الأطفال، مع وجود إضاءة داخلية LED لوضوح الرؤية وتسهيل عملية البحث عن الطعام، بالإضافة إلى وجود جرس إنذار في حالة ترك باب الديب فريزر مفتوحاً، ويعمل الإنذار بعد دقيقة من فتح الباب.

كما يحتوي على درج مخصص لحفظ الخضروات والفواكه ويوجد على الدرج غطاء وذلك للمحافظة على الخضروات والفواكه من الرطوبة لأطول فترة ممكنة، يعمل بنظام نوفروست والذي يعمل على عدم تكون الثلج بداخله وتحويله تلقائيا إلى بخار وذلك من خلال السخانات الموجودة في جوانب الديب فريزر.

اسعار ديب فريزر LG 2024


  • ديب فريزر LG ال جي بسعة 323 لتر 7 درج رقم الموديل GC-B404ELRZ، أبعادها كالتالي، الإرتفاع 1850 مم والعمق 673 مم والعرض 595 مم، ومتوفر منها لون واحد فقط وهو اللون الفضي الفاتح، ويبلغ سعره 18490 جنيه.


الديب فريزر متوفر حاليا في معارض بي تك، ولدي وكلاء شركة ال جي الرسميين ولمعرفة عنوان اقرب وكيل داخل محافظتك متوفر لديه الديب فريزر يمكنك التواصل مع خدمة عملاء LG علي الرقم التالي (19960)، ملحوظة اخيرة وصلتنا الكثير من الاستفسارات بخصوص اسعار ديب فريزر LG أفقي بالاضافة الى حجم الـ 5 و6 درج أيضا، وننوه حضراتكم بأنه غير متاحة حاليا لدى شركة إل جي.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق