اسعار الثلاجات ايديال في مصر 2024 بجميع الاحجام والموديلات

نتحدث معكم اليوم زوار موقع اسعار ومواصفات عن احدث اسعار الثلاجات ايديال في مصر 2024 بجميع الاحجام والموديلات المختلفة التي توفرها شركة ايديال مع أهم وأبرز المواصفات الخاصة به، حيث تعد شركة ايديال واحدة من أقدم الشركات في السوق المصري في مجال صناعة الثلاجات وتقدم الشركة عدة احجام مختلفة من ثلاجاتها بداية من حجم 8 قدم و9 قدم و10 قدم و11 قدم و14 قدم.


اسعار الثلاجات ايديال في مصر 2024


مميزات وانواع ثلاجات ايديال


يتوافر من ثلاجات ايديال نوعين، النوع الأول ديفروست والذي يتكون الثلج بداخل الفريزر لذلك تحتاج إلى فصل الثلاجة كل فتره لذوبان الثلج واغلب الموديلات المتاحة من شركة ايديال متاحة من هذا النوع بداية من حجم 8 قدم إلى 11 قدم، والنوع الثانى هو النوفروست والتى تعمل على ذوبان الثلج تلقائيا وتحويله إلى بخار وهذا النوع يتوفر منها حجم الـ 14 قدم فقط، اما بالنسبة الى الخامة الخارجية لها فهي مصنوعة من خامات غير قابلة للصدأ والتاْكل، كما أنها تمتاز بأنه مزودة بمواد عازلة تعمل على عدم تأثر الثلاجة بدرجة الحرارة الخارجية كما انه تعمل بنظام تبريد جيد بالداخل يعمل على وصول الهواء البارد الى كل مكان داخل الثلاجة.


اسعار الثلاجات ايديال 2024


  • ثلاجة ايديال 10 قدم بسعة 296 لتر ديفروست، باب واحد، موديل D320DWH005، متوفر منها لون واحد فقط وهو الأبيض، ويبلغ سعره 3250 جنيه.
  • ثلاجة ايديال 11 قدم بسعة 320 لتر ديفروست، باب واحد، موديل سوبر جامبو، متاح منها اللون الابيض والفضي، وابعادها كالتالي، الارتفاع 150 سم والعرض 60 سم والعمق 57 سم، ويبلغ سعره 3500 جنيه.
  • ثلاجة ايديال 14 قدم بسعة 340 لتر نوفروست، 2 باب، متوفر منها ثلاث ألوان وهما اللون الفضي والذهبي والأبيض، ويبلغ سعرها 5550 جنيه.


اما بالنسبة الى فترة ضمان ثلاجة ايديال فهي بضمان لمدة خمس سنوات، والضمان يسري على عيوب الصناعة، ملحوظة أخيرة نعتذر لحضراتكم بخصوص عدم المقدرة على الحصول علي سعر حجم الـ 8 قدم والـ 9 قدم، اما بالنسبة الى اماكن بيعها فهي متاحة لدي معرض بي تك ومعرض راية شوب، كما يمكنك طلبه اونلاين من خلال موقع جوميا مصر أيضا، وكنا قد رصدنا في مقالات اخرى اسعار ثلاجات الكتروستار و اسعار ثلاجات زانوسى يمكنك عزيزي الزائر الاطلاع عليها لـ مقارنة بينهم وبين ثلاجات ايديال واسعارها.

تعليقات