اسعار ديب فريزر سامسونج في مصر 2024 بجميع موديلاتها بالمواصفات كاملة

اسعار ديب فريزر سامسونج في مصر 2024 بجميع موديلاتها واحجامها، هو ما سوف نتعرف عليها في مقال اليوم المقدم من موقعكم اسعار ومواصفات، حيث يعتبر ديب فريزر سامسونج واحد من افضل انواع الديب فريزر في السوق المحلي، وتوفر شركة سامسونج من الديب فريزر ثلاث أحجام مختلفة وهما 5 درج - 6 درج - 7 درج، ولكن نعتذر لحضراتكم لعدم اضافة سعر الـ 6 درج لآنها غير متوفر حاليا، فيما يلي نرصد اليكم المواصفات ثم نتعرف علي الأسعار وفي نهاية المقال نتعرف على اماكن البيع، فاتبعونا.


اسعار ديب فريزر سامسونج في مصر 2024


مواصفات ديب فريزر سامسونج


تتميز بسرعة التجميد في أقل وقت حيث تحتوي على خاصية فاست فريزر والتى تعمل على ذلك، كما انه تمتاز بقدرة هائلة على توزيع الهواء البارد الى مكان داخل الديب فريزر من الاعلى الى الاسفل، الى جانب انها موفرة للطاقة الكهربائية لأنه يعمل من خلال تكنولوجيا الضاغط العكسي الرقمي والتى تعمل على توفير الكهرباء بنسبة كبيرة، كما ان جميع الموديلات مزودة بشاشة ديجيتال لعرض وضبط درجة التبريد المناسبة، كما أن هذه الموديلات تعمل بخاصية نوفروست والتى تعمل علي إذابة الثلج تلقائيا وتحويله إلى بخار دون الحاجة الى فصل الديب فريزر.


اسعار ديب فريزر سامسونج 2024


  • ديب فريزر سامسونج 5 درج بسعة 277 لتر، رقم الموديل RZ92HDASP، وابعادها كالتالي، الارتفاع 180 سم والعرض 59.5 سم والعمق 68.9 سم، والفريزر متوفر منها لون واحد فقط وهو اللون الفضي، ويبلغ سعره 20900 جنيه.
  • ديب فريزر سامسونج 7 درج بسعة 315 لتر، رقم الموديل RZ32T774035/MR، وابعادها كالتالي، الارتفاع 185.3 سم والعرض 59.5 سم والعمق 68.8 سم، والفريزر متوفر منها لون واحد فقط وهو اللون الأبيض، ويبلغ سعره 23285 جنيه.


وكنا قد رصدنا من قبل اسعار ديب فريزر LG و اسعار ديب فريزر الاسكا و اسعار ديب فريزر توشيبا يمكنكم الاطلاع على أسعار ومواصفات الثلاث ماركات المقارنة بينهم وبين ديب فريزر سامسونج.


اماكن بيع منتجات سامسونج فى مصر


اما بالنسبة الى اماكن بيعها يمكنكم الشراء من الوكلاء التابعين لشركة سامسونج، ولمعرفة عنوان اقرب وكيل للشركة داخل مدينتك متوفر لديه الديب فريزر يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على الخط الساخن (16580) او من خلال الواتساب على الرقم التالي (01000016580) للاستفسار، وعن فترة ضمان ديب فريزر سامسونج تقدم الشركة ضمان لمدة خمس سنوات، والضمان يسري على عيوب الصناعة.

تعليقات