اسعار تذاكر سوبر جيت مرسى مطروح 2024 والمواعيد من القاهرة واسكندرية

مازلنا مستمرين معكم في التغطية المقدمة من موقعنا اسعار ومواصفات والخاصة بعرض مواعيد وأسعار تذاكر أتوبيسات السوبر جيت، حيث تعتبر الشركة من اوائل الشركات التى عملت في مجال النقل الجماعي بالاتوبيسات وتغطي خدماتها أغلب محافظات الجمهورية، واليوم سوف نستعرض اليكم اسعار تذاكر سوبر جيت مرسى مطروح 2024 كما يشمل مقالنا مواعيد الاتوبيسات من والى القاهرة والاسكندرية ومرسي مطروح، وفيما يلي في البداية نتعرف على موقع الحجز أونلاين ثم نتعرف على الأسعار وفي نهاية مقالنا نتعرف على المواعيد، تابعونا الآن.


اسعار تذاكر سوبر جيت مرسى مطروح 2024


طريقة حجز سوبر جيت مطروح أونلاين


  • تقدم الان الشركة خدمة حجز التذاكر اونلاين من والى محافظة مرسي مطروح من خلال موقعها الرسمي (superjet.com.eg)، كما توفر الشركة وسيلتين للدفع، الوسيلة الأولى وهي من خلال بطاقة الائتمان او بطاقة ميزة والوسيلة الثانية من خلال ماكينة فوري.
  • اما بالنسبة الى طريقة الحجز من موقع superjet، فهي كالتالي، في البداية قم بتسجيل عضوية من الرابط التالي (سجل عضوية جديدة)، وقم بكتابة الايميل والاسم والرقم السري اكتبه مرتين في مربع الرقم السري ومربع تأكيد الرقم السري وفي المربع الاخير قم بكتابة رقم هاتفك ثم قم بالضغط على انشاء حساب، وبذلك نكون سجلنا في الموقع.
  • الان بعد ان انتهينا من تسجيل العضوية نقوم بتسجيل الدخول وستجد أمامك مربع البحث عن المواعيد، اختار في المربع الأول المحافظة التى ستسافر منها والمربع الثاني اختار المحطة التي ستسافر إليها، ثم قم بأختيار تاريخ السفر ثم اختار عدد المسافرين ثم قم بالضغط علي ابحث الآن.
  • وبعد ذلك ستظهر اليك المواعيد المتاحة في اليوم، بعد اختيار الموعد قم بالضغط عليه سيتم تحويلك الى صفحة جديدة مكتوب بها الموعد وارقام الكراسي المتاحة بالإضافة إلى طريقة الدفع، قم باختيار رقم الكرسي ووسيلة الدفع المناسبة لك، واذا كان لديك بطاقة الائتمان او بطاقة ميزة قم بالدفع من خلاله وبعد إتمام الدفع سيظهر لك بيانات التذكرة كاملة قم بالاحتفاظ به على هاتفك.
  • اما اذا اخترت وسيلة الدفع خدمة فوري سيظهر لك كود من 10 ارقام، كل ما عليك الآن هو الذهاب الي اقرب مكان متاح به خدمة فوري وقم بحجز التذكرة من خلال الكود المكون من 10 ارقام، ولا تنسي عزيزي الزائر إيصال الدفع لآنه سيطلب منك في المحطة ولكن يجب الحجز قبل مرور ساعتين من الحجز على الموقع حتى لا يتم إلغاء الحجز.


اسعار تذاكر سوبر جيت مرسى مطروح 2024


  • سعر التذكرة من القاهرة مطروح او العكس 250 جنيه.
  • سعر التذكرة من الإسكندرية مطروح او العكس 130 جنيه.


مواعيد السوبر جيت مرسي مطروح من والي القاهرة واسكندرية 2024


  • يوجد اربع رحلات يوميا من القاهرة الى مرسى مطروح من محطة عبدالمنعم رياض والمواعيد كالتالي، الموعد الأول في الساعة 1:10 صباحا والموعد الثاني في الساعة 7:15 صباحا والموعد الثالث في تمام الساعة 1:45 ظهرا والموعد الرابع والأخير في الساعة 4:30 عصرا.
  • أما المواعيد من العكس من مرسي مطروح إلى القاهرة فيوجد 3 مواعيد وهي كالتالي، الموعد الأول في تمام الساعة 12:30 صباحا والموعد الثاني في الساعة 12:00 ظهرا أم الموعد الثالث يتحرك في الساعة 3:00 عصرا.
  • أما بالنسبة إلى المواعيد من الاسكندرية الي مطروح محطة محرم بك فيوجد موعد واحد فقط خلال فصل الشتاء، في الساعة 7:30 صباحا.
  • أما المواعيد من العكس من مرسي مطروح إلى الاسكندرية فيوجد موعد واحد فقط خلال فصل الشتاء في تمام الساعة 2:00 عصرا.


تم تحديث أسعار المواصلات المذكورة في أعلى المقال بعد زيادة أسعار السولار والبنزين الجديدة في شهر مارس 2024.


وكنا قد قدمنا من قبل في مقالات اخري مواعيد سوبر جيت القاهرة بورسعيد 2024 و أسعار تذاكر اتوبيسات شرق الدلتا و مواعيد سوبر جيت اسكندرية بورسعيد 2024 يمكنك الاطلاع عليها زائر الكريم أيضا إذا كنت مهتم بمعرفتها.

تعليقات