اسعار شاشات OLED في مصر 2024 بجميع أحجامها وموديلاتها بالمواصفات

نرصد لكم في مقال جديد اسعار شاشات OLED في مصر 2024 بجميع أحجامها، حيث تعد شاشات اوليد من افضل انواع الشاشات الموجوده في السوق المصري وذلك من حيث المميزات التي تحتوي عليها بالإضافة إلى جودة ونقاء الصورة والصوت، وما يعيبه هو ارتفاع أسعارها بالمقارنة مع الانواع الاخرى من الشاشات مثل LED و LCD، ويتوفر من شاشات اوليد 6 أحجام مختلفة وهما 48 بوصة و55 بوصة و65 بوصة و77 بوصة و83 بوصة و88 بوصة، وفيما يلي نستعرض لكم مميزاته بشكل عام ثم نتعرف علي اسعار الموديلات، تابعونا الآن.


اسعار شاشات OLED في مصر 2024


مميزات ومواصفات شاشات اوليد


يوجد في السوق المصري عدة شركات مصنعة للـ شاشات اوليد ومن اشهرها شركة LG، وتمتاز شاشات OLED المقدمة من شركة إل جي بتصميم بشكل مميز مع حواف بحجم صغير، اما بالنسبة الي مواصفاتها فـ تمتاز الموديلات المطروحة من شركة LG بي جودة الصورة حيث تحتوي على معالج يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي يقوم بالعمل على عرض أفضل جودة للصورة، كما تمتلك شاشات إل جي تقنية HDR 10 Pro والتي تعمل على عرض صورة بسطوع أعلى ودقة ألوان وتباين أفضل، كما تدعم الاتصال عبر البلوتوث ومشاركة الملفات من علي الموبايل او اللاب توب وعرضها على الشاشة، كما تدعم إمكانية تركيب ماوس وكيبورد.


كما تدعم هذه الموديلات خيارين للاتصال بالانترنت من خلالهم، وهما الاتصال عبر منفذ LAN او من خلال الاتصال اللاسلكي (الواي فاي)، وعن نظام التشغيل فـ تعمل شاشات LG OLED بنظام تشغيل WebOS ويمتاز هذا النظام بسرعة وأداء جيد بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة كبيرة من التطبيقات، ومنها تطبيق نتفليكس ويوتيوب بالإضافة إلى متصفح انترنت، الى جانب امكانية تحميل التطبيقات على الشاشة وذلك من خلال متجر ال جي الرسمي.


اسعار شاشات OLED في مصر 2024


  • شاشة LG 48 بوصة سمارت OLED، رقم الموديل OLED48C1PVB، بدقة 4K، مزودة برسيفر داخلى، ومزودة بـ 4 منافذ HDMI و3 منافذ USB، بالإضافة إلى احتوائه على ميزة البث الرقمي الأرضي، ويبلغ سعرها 18699 جنيه.
  • شاشة ال جي 55 بوصة سمارت OLED، رقم الموديل OLED55C1PVB، بدقة 4K، مزودة برسيفر بلت ان، ومزودة بـ 4 منافذ HDMI و3 منافذ USB، كما تحتوي على ميزة البث الرقمي الأرضي، ويبلغ سعرها 25649 جنيه.
  • شاشة LG 65 بوصة سمارت OLED، رقم الموديل OLED65A1PVA، بدقة 4K، مزودة برسيفر داخلى، ومزودة بـ اربع مداخل HDMI وثلاث مداخل USB، بالإضافة إلى احتوائه على ميزة البث الرقمي الأرضي، ويبلغ سعرها 31299 جنيه.
  • شاشة ال جي 77 بوصة سمارت OLED، رقم الموديل OLED77C1PVA، بدقة 4K، بدون رسيفر داخلي، ومزودة بـ اربع منافذ HDMI وثلاث منافذ USB، الى جانب احتوائه على ميزة البث الرقمي الأرضي، ويبلغ سعرها 57990 جنيه.
  • شاشة ال جي 83 بوصة سمارت OLED، رقم الموديل OLED83C1PVA، بدقة 4K، مزودة برسيفر داخلى، ومزودة بـ 4 منافذ HDMI و3 منافذ USB، بالإضافة إلى احتوائه على ميزة البث الرقمي الأرضي، ويبلغ سعرها 142999 جنيه.
  • شاشة ال جي 88 بوصة سمارت OLED، رقم الموديل OLED88Z1PVA، بدقة 8K، مزودة برسيفر داخلى، ومزودة بـ 4 منافذ اتش دي ام اي و3 منافذ يو اس بي، وتحتوي على ميزة البث الرقمي الأرضي، ويبلغ سعرها 379999 جنيه.


كنا رصدنا من قبل: عروض كارفور 2024 على الشاشات سامسونج اليوم و مقاسات الشاشات واسعارها 2024


وعن فترة الضمان فهي لمدة عامين، ويسري الضمان من تاريخ الشراء، اما بالنسبة الي اماكن بيع الشاشات فـ تتوفر شاشات اوليد ال جي لدي معرض القاهرة للمبيعات، كما انه متوفرة لدي وكلاء وموزعي شركة ال جي ويمكنك معرفة عنوان اقرب وكيل متوفر لديه الشاشات من خلال التواصل مع خدمة عملاء ال جي علي الرقم التالي (19960).

تعليقات