سعر كبة فريش في مصر 2024 وأهم وأبرز مميزاته ومواصفاته

نرصد اليكم في هذا المقال سعر كبة فريش في مصر 2024 بجميع انواعها، حيث تعد شركة فريش واحدة من بين أفضل الشركات المنتجة للأجهزة المنزلية الصغيرة للمطبخ والتى من اشهرها الخلاطات والهاند بلندر والكيتشن ماشين والعجانات ومضرب البيض إلى جانب الكبة التى سوف نتحدث عليها في مقال اليوم، وفي السطور التالية سوف نوضح اليكم ابرز واهم مواصفاته ثم بعد ذلك سوف نوضح اليكم الاسعار، فتابعونا الآن.


سعر كبة فريش في مصر 2024


مواصفات كبه فريش


تنتج شركة فريش من الكبة 400 وات موديلين والاثنين مختلفين من حيث التصميم والمواصفات، والجسم الخارجي مصنوع من البلاستيك كما أنها مزودة بشفرات مزدوجة مصنوعة من الاستانلس ستيل الغير قابل للصدأ، وتمتاز كبة فريش بالعمل على فرم ومزج الخضروات والفواكه بقدرة عالية بالاضافة الى فرم اللحوم ولكن يفضل تقطيع اللحوم إلى قطع صغيرة وذلك لتسهيل الفرم، كما انه تمتاز بسهولة الاستخدام وأيضا سهلة الفك والتركيب.


أما عن الاختلافات بين الموديلين الأول والثاني من حيث المواصفات، هو أن الموديل الثاني مزود بمفتاح امان الي جانب انه يحتوى على موتور مزود بخاصية الفصل الحراري بالاضافة الى ان وعاء الكبة الخاص به ضد الكسر، وهذه هي الاختلافات بين الموديلين.


سعر كبة فريش في مصر 2024


  • كبة فريش 400 وات، اسم الموديل CH-400، بوعاء سعة 1.5 لتر، متوفر منها لون واحد فقط وهو اللون الأسود، يبلغ سعرها 623 جنيه.
  • كبة فريش 400 وات، اسم الموديل Chopper Black، بوعاء سعة 2 لتر، متاح منها لون واحد فقط وهو اللون الأسود، يبلغ سعرها 747 جنيه.


قد يهمك أيضا هذه المقالات: سعر كبة تاتش 700 وات 2024 و سعر كبة تورنيدو 2024 و سعر كبة كينوود 2024 و سعر كبة ميانتا 2024


وبالنسبة إلى فترة الضمان فهي لمدة سنة، اما عن اماكن الشراء فـ تتوافر الكبة للشراء أونلاين عبر موقع شركة فريش او من خلال وكلاء الشركة ولمعرفة عنوان اقرب وكيل تابع لشركة فريش داخل مدينتك يمكنك التواصل مع خدمة عملاء فريش علي رقم (19059).


ملحوظة أخيرة بخصوص كبة فريش بقدرة 700 وات و800 وات و1000 وات غير متاحة حاليا، حيث وصلت الينا العديد من الاستفسارات عنها خلال الفترة الحالية لذلك وجب علينا التنويه بخصوصه في هذا المقال.

تعليقات