سعر بوتاجاز زانوسي كول ماكس 2024 في مصر وأهم وأبرز مميزاته ومواصفاته

نتحدث معكم في هذا المقال عبر موقع اسعار ومواصفات عن سعر بوتاجاز زانوسي كول ماكس 2024 في مصر، ويعد بوتاجاز كول ماكس واحد من افضل البوتاجازات التى أنتجتها شركة زانوسي في السوق المحلي وذلك من حيث الدقة في التصميم وجودة الخامات الغير قابلة للصدأ أو التآكل الي جانب انه سهل في الاستخدام، وحتى لا اطيل عليكم الحديث في مقدمة المقال دعونا فيما يلي نستعرض لكم في السطور التالية أهم وأبرز مميزاته ومواصفاته، تابعوا معنا الان.


سعر بوتاجاز زانوسي كول ماكس 2024


مواصفات بوتاجاز زانوسي كول ماكس


يأتى بوتاجاز كول ماكس بـ 5 شعلات باحجام مختلفة مع تصميم من خامات الاستانلس بالإضافة إلى حامل أواني من الزهر وإشعال ذاتى وفرن وشواية ومروحة، كما أنه مزود بتايمر رقمي يمكنك من خلال ضبط وقت محدد للطهي وعند انتهاء الوقت المحدد سوف يصدر صوت تنبيهي، كما أنه مزود بنظام امان كامل حيث يتم إغلاقه تلقائيًا عند انطفاء الشعلة.


فرن بوتاجاز زانوسي CoolMax بمساحة كبيرة وزر منفصل لكل من الشواية والفرن، مع سهولة في التحكم في درجة الحرارة للفرن، كما أن الفرن سهلة التنظيف، حيث تحتوي على طبقة من المينا التي تمنع التصاق الأوساخ والدهون، أيضا البوتاجاز مزود بـ مروحة داخلية تعمل علي توزيع الحرارة داخل الفرن بشكل متساوي وهو ما يجعل تسوية الطعام أسرع، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي البوتاجاز في الأسفل على درج يمكن حفظ الطعام المطهى ساخن فيه بعد الانتهاء.


سعر بوتاجاز زانوسي كول ماكس 2024


  • بوتاجاز زانوسي كول ماكس رقم الموديل ZCG94396XA، وابعاد البوتاجاز كالتالي، الارتفاع 85 سم والعرض 90 سم والعمق 60 سم، ومتوفر باللون الفضي، يبلغ سعرها 14420 جنيه.


البوتجاز متوفر لدى جميع فروع شركة زانوسى بجميع انحاء الجمهورية بالاضافة الي انه متاح أيضا للطلب اونلاين عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة، أيضا البوتاجاز متوفر في فروع بي تك وكارفور مصر والقاهرة للمبيعات، أما عن فترة ضمان البوتاجاز فهي لمدة خمس سنوات.

تعليقات