سعر ثلاجة LG 18 قدم 2024 في مصر وأهم وأبرز مميزاتها ومواصفاتها

في هذا المقال، سنتحدث معكم عن سعر ثلاجة LG 18 قدم 2024 في مصر، حيث تمتلك ثلاجة LG عدة مزايا تجعلها واحدة من أفضل ثلاجات الشركة، بما في ذلك السعة الكبيرة والكفاءة العالية في توفير الطاقة الكهربائية والتصميم الأنيق، وفي سطور المقال التالية نتعرف معكم في البداية على أهم وأبرز مميزاتها ومواصفاتها ثم بعد ذلك نتعرف على سعرها، فتابعونا الآن.


سعر ثلاجة LG 18 قدم 2024


مميزات ومواصفات ثلاجة LG 18 قدم


تأتي الثلاجة بتصميم بشكل مميزة والجسم الخارجي للثلاجة مصنوع من خامات عالية الجودة ومقاومة للصدأ والتآكل، والارفف الداخلية من الزجاج المقوى، كما تحتوي الثلاجة على شاشة ديجيتال تعمل باللمس يمكنك من خلال ضبط درجة التبريد والتحكم في جميع وظائف التشغيل، أيضا تحتوي الثلاجة على تنبيه فتح الباب والذي يصدر صوت تنبيهي فى حالة نسيان باب الثلاجة مفتوح لأكثر من دقيقة، إلى جانب احتوائه على إضاءة LED ملونة تغطي الثلاجة بالكامل من الداخل.


كما يمكنك ربط الثلاجة بالهاتف المحمول والتحكم في جميع وظائفها عبر الاتصال بشبكة Wi-Fi وذلك عبر تطبيق ThinQ الخاص بمنتجات شركة LG، وفي حالة حدوث أي مشكلة في الثلاجة فلا تقلق حيث ان ثلاجة ال جي مزودة بميزة التشخيص الذكي والتي تعمل معرفة المشكلة الموجودة في الثلاجة وتظهر لك المشكلة على شاشة الثلاجة أو عبر تطبيق الهاتف المحمول ThinQ.


أيضا تحتوي الثلاجة على ميزة قفل ضد عبث الأطفال والتى تمكنك من قفل لوحة التحكم الخاصة بالثلاجة، مزودة بفلتر تنقية Hygiene Fresh ويعمل هذا الفلتر على تنقية الثلاجة من الروائح الغير مستحبة والبكتيريا، كما أنها مزودة بخاصية Door Cooling والتى تقوم بالتبريد السريع والمتساوي لكي يصل الهواء البارد لكل جزء داخل الثلاجة، كما أن الكمبروسر يعمل بتقنية ضاغط خطي عاكس والذي يقوم بالتحكم في سرعة الضاغط حسب الحاجة، مما يوفر كفاءة أكبر وضوضاء أقل.


سعر ثلاجة LG 18 قدم 2024


  • ثلاجة LG 18 قدم بسعة لترية 506 لتر ديجيتال، رقم الموديل GN-H722HLHL، وابعادها كالتالي، الارتفاع 180 سم والعرض 79 سم والعمق 73 سم، متوفرة باللون الفضي، بسعر 50890 جنيه.


قد يهمك أيضا هذه المقالات: سعر ثلاجة بيكو 18 قدم 2024 و سعر ثلاجة تورنيدو 18 قدم 2024 و سعر ثلاجة توشيبا 18 قدم 2024 و سعر ثلاجة توشيبا 18 قدم 2024


الثلاجة صناعة اندونسية بـ فترة ضمان لمدة خمس سنوات أما ضمان الموتور فهو لمدة عشر سنوات.

تعليقات