سعر تذكرة دريم بارك 2024 بجميع أنواعها ومواعيد العمل والعنوان ورقم التواصل

نحدثكم في هذا المقال عبر موقع أسعار ومواصفات، عن سعر تذكرة دريم بارك 2024 بجميع انواعها، حيث تعتبر دريم بارك وجهة مميزة للكبار والأطفال الصغار الذين يبحثون عن قضاء يوم ممتع وجميل، والآن سوف نأخذكم في جولة في هذا المقال وسنبدأ بتعريفكم في البداية على أسعار التذاكر وما هي الألعاب المجانية المتاحة مع ذكر اسعار الالعاب المدفوعة أيضا، ثم بعد ذلك والمواعيد والعنوان ورقم التواصل، فتابعو معنا الان لمعرفة المزيد من التفاصيل.


سعر تذكرة دريم بارك 2024


سعر تذكرة دريم بارك 2024


  • سعر التذكرة السيلفر بـ 250 جنيه، وتشمل التذكرة الدخول والالعاب المجانية.
  • سعر التذكرة السيلفر كومبو بـ 300 جنيه، وتشمل التذكرة الدخول والالعاب المجانية مع وجبة كومبو.
  • سعر التذكرة الجولدن بـ 425 جنيه، وتشمل التذكرة الدخول والالعاب المجانية مع 2 لعبة مدفوعة من فئة 50 جنيه ولعبة من فئة 60 جنيه وجبة كومبو.
  • سعر التذكرة الفاميلي بـ 940 جنيه، وتشمل التذكرة الدخول والالعاب المجانية، ومسموح بدخول 4 أفراد وهما أب وأم وطفلين اقل من 10 سنين.


ما هي الالعاب المجانية داخل ملاهي دريم بارك


يوجد الكثير من الألعاب المجانية المتاحة على تذكرة الدخول لـ ملاهي دريم بارك ومن أشهرها هي لعبة سفينة نوح ولعبة سيارات التصادم ولعبة الشلال ولعبة دوامة القيصر بالإضافة إلى لعبة الكندور، ولعبة قطار المدينة ولعبة قطار الشرق ولعبة السيارات الملكية ولعبة سميلاتور ولعبة النهر الثائر ولعبة الغسالة، وغيرها الكثير من الالعاب الممتعة والمثيرة.


العاب دريم بارك واسعارها


يوجد داخل Dream Park مجموعة من الألعاب الغير مجانية خارج التذكرة ويبلغ عددها 7 العاب واسعارها كالتالي، اللعبة الأولى هي القطار الطائر بـ 50 جنيه، واللعبة الثانية هى الصاروخ بـ 50 جنيه، واللعبة الثالثة هي الديسكفري بـ 50 جنيه، واللعبة الرابعة هي التوب سبين بـ 50 جنيه، واللعبة الخامسة هي السوبر سبين بـ 50 جنيه، واللعبة السادسة هي التورنيدو بـ 50 جنيه، واللعبة السابعة والأخيرة هي سباق السيارات بـ 60 جنيه.


دريم بارك

صور دريم بارك

ألعاب دريم بارك

لعبة الشلال في دريم بارك


قد يهمك أيضا هذا المقال: سعر تذكرة حديقة الميريلاند 2024


مواعيد دريم بارك 2024


تقع الملاهي بمنطقة 6 أكتوبر على طريق الواحات، وتفتح دريم بارك أبوابها للزوار من يوم السبت حتى يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحا حتى السابعة مساء، أما يوم الجمعة فتفتح أبوابها من الساعة العاشرة صباحا حتى التاسعة مساء، أما بالنسبة إلى الرحلات المدرسية والرحلات للأعداد الكبيرة يمكنك الاستفسار عنها والتواصل مع خدمة العملاء عبر رقم (19355).


معلومة هامة قبل الذهاب الي دريم بارك


في البداية بالنسبة سياسة حجز تذاكر الأطفال، الدخول مجاني للأطفال تحت سن 3 سنوات، ومن 3 سنوات فيما فوق يقطع لهم تذكرة كاملة، أيضا غير مسموح بالدخول بالمأكولات، ولكن يوجد مجموعة من المطاعم، اما بالنسبة الى حجز التذاكر اونلاين فلا تتيح الملاهي هذه الخدمة ولكن في بعض الاوقات تكون متاح التذاكر للحجز اونلاين من خلال موقع وفرها.

تعليقات