اسعار المج الحراري في مصر 2024 بجميع انواعها واحجامها

نتحدث معكم في مقال جديد عن اسعار المج الحراري في مصر 2024 بجميع انواعها واحجامها، ويعمل المج الحراري على الاحتفاظ بالمشروبات ساخنة لفترة تتراوح ما بين 4 الي 6 ساعات وتختلف المدة على حسب جودة خامات المج الحراري الداخلية، ويوجد العديد من الأنواع من المج الحراري في السوق المصري وتسهيلا من موقعنا اسعار ومواصفات سوف نستعرض لكم أفضل الأنواع في الأسواق وهي الأنواع التالية، تيفال وتايجر وتانك وستاربكس، وفيما يلي نتعرف معكم على أهم مزاياها ثم بعد ذلك نتعرف معكم على الأسعار، فتابعونا الآن في السطور التالية لمعرفة المزيد من التفاصيل.


اسعار المج الحراري في مصر 2024


أهم مزايا المج الحراري


  • تصميم مريح وخامات عالية الجودة، ومتوفر من عدة ألوان لكي تختار منها ما يناسبك.
  • يحافظ على درجة حرارة المشروبات ساخنة أو باردة لفترة طويلة قد تتخطى الـ 6 ساعات.
  • كما أنه يحتوي على غطاء محكم الغلق يمنع تسرب السائل بالاضافة الي احتوائه علي مصفاة من الداخل.
  • الجسم الداخلي للمج مصنوع من الاستانلس ستيل 304 الغير قابل للصدأ.
  • أيضا الجسم الخارجي مصنوع من الاستانلس ستيل ويوجد بين الطبقة الخارجية والداخلية مادة عازلة.


اسعار المج الحراري 2024


  • سعر مج حراري ستانلس ستيل تانك سعة 450 مل، بـ 315 جنيه، ومتوفر منها اللون الاحمر والنحاسي والاسود والازرق الفاتح والغامق. (يحفظ المشروبات الساخنة فقط)
  • سعر مج حراري ستانلس ستيل تيفال سعة 360 مل، بـ 899 جنيه، ومتوفر منها اللون الازرق والاحمر والاسود والاخضر والوردي. (يحفظ المشروبات الساخنة والباردة)
  • سعر مج حراري ستانلس ستيل ستاربكس سعة 350 مل، بـ 130 جنيه، ومتوفر منها اللون الابيض والوردي والاحمر والاسود والفضي. (يحفظ المشروبات الساخنة فقط)
  • سعر مج حراري ستانلس ستيل تايجر سعة 480 مل، بـ 839 جنيه، ومتوفر منها اللون الازرق الفاتح والغامق والروز والاحمر والفضي. (يحفظ المشروبات الساخنة والباردة)


قد يهمك أيضا هذا المقال: سعر كنكه القهوه الكهرباء 2024


ملحوظة يوجد بعض الانواع من المج الحراري مزودة بـ تايمر لقياس درجة حرارة المج بالإضافة إلى شاشة ليد تعمل باللمس يظهر عليها درجة الحرارة الفعلية للمج، وهذه الأنواع معروفة في الأسواق باسم (المج الحراري الديجيتال) وهي انتشرت بكثرة خلال الفترة الحالية ولكن لكي اكون صريح معكم لا يوجد نوع محدد اقوم بترشيحه لكم لذلك وجب علينا التنويه.


وبذلك نكون قد انتهينا من مقالنا وعرضنا لكم افضل انواع المج الحراري واسعارها، أما بالنسبة الى اماكن البيع فـ تتوفر الانواع المطروحة في الأعلى لدى فروع رنين والقاهرة للمبيعات وامازون مصر وبالنسبة إلى مج تايجر فهو متاح لدي العربي جروب.

تعليقات