سعر باقة 140 جيجا من WE إنترنت منزلي 2024 بعد الضريبة

نتعرف معكم في هذا المقال عبر موقع اسعار ومواصفات علي سعر باقة 140 جيجا من WE إنترنت منزلي 2024 حيث بدأ البحث عن سعر الباقة بعد إضافة الضريبة وذلك بعد تغير الاسعار من شركة وي مع بداية العام الحالي 2024، وتسهيلا من موقعنا على زوارنا الكرام سنقوم بالتعرف على سعرها بالاضافة الي معرفة اسعار باقي الباقة المتاحة من باقات وي سبيس السوبر بسرعة 30 ميجا، تابعونا الآن لمعرفة المزيد من التفاصيل.


سعر باقة 140 جيجا من WE


سعر باقة 140 جيجا من WE 2024


  • سعر باقة سوبر بسرعة 30 ميجا 140 جيجا بـ 160 جنيه بدون الضريبة وبعد إضافة قيمة الضريبة المضافة 14% سوف تدفع 182.4 جنيه.


سعر باقات we space بالضريبة 2024


توفر أيضا شركة وي من باقات الانترنت الارضي سوبر بسرعة 30 ميجا 5 باقات أخرى وهما باقة 200 جيجا بقيمة اشتراك شهري يبلغ 256.5 جنيه وباقة 250 جيجابايت يبلغ سعرها 319.2 جنيه وباقة 400 جيجا باشتراك شهري يبلغ 501.6 جنيه وباقة 600 جيجا بقيمة اشتراك شهري يبلغ 741 جنيه والباقة الخامسة والاخيرة بسعة 1000 جيجا وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري بها 1197 جنيه. (ملحوظة اسعار هذه الباقة تشمل قيمة الضريبة المضافة)


تجديد باقة النت الأرضي we قبل الميعاد


تتيح شركة وي امكانية التجديد المبكر في حالة انتهاء سعة الباقة، وتتيح الشركة عدة خيارات يمكنك من خلاله التجديد ومنها التجديد من خلال فروع شركة we، او التجديد من خلال فوري او امان ولكن إذا قمت بالتجديد من خلال فوري او امان او فيزا او ماستر كارد في هذه الحالة بعد اضافة الرصيد الى حسابك لم يتم تجديد الباقة تلقائيا.


قد يهمك أيضا هذا المقال: أسعار باقات we للانترنت المنزلي بالضريبه


ولكن يجب عليك الدخول الي حسابك الذي قمت بتسجيله من خلال رقم الخط الارضى على موقع شركة وي عبر الرابط التالي (my.te.eg)، والدخول الى الخطط والخدمات واضغط على نظرة عامة وبعد ذلك سوف تظهر لك تفاصيل الباقة قم بالضغط على تجديد الاشتراك وستظهر لك رسالة بـ تأكيد تجديد الباقة قم بالضغط علي نعم وبذلك تكون قمت بتجديد الباقة.


وإذا كنت تود التجديد من خلال تطبيق My WE فيمكنك التجديد من خلال الضغط على إدارة الباقة الأساسية وسوف يظهر لك تفاصيل الباقة وستجد في الصفحة كلمة تجديد قم بالضغط عليه وسوف يظهر لك رسالة تجديد الباقة قم بالضغط على كلمة موافق وبذلك تكون قمت بتجديد الباقة من خلال التطبيق، ويمكنك أيضا من خلال الحساب معرف تفاصيل الباقة كاملة ومعرف المستهلك والمتبقي من باقتك.

تعليقات