أسعار بلو باص الغردقة 2024 والمواعيد من الغردقة للقاهرة

ننشر اليكم في هذا المقال أسعار بلو باص الغردقة 2024 والمواعيد من الغردقة للقاهرة، وتعتبر شركة Blue Bus واحدة من أشهر شركات النقل البري للمسافرين بين الغردقة والقاهرة، ودعونا في سطور المقال التالية نتعرف معكم على أسعار التذاكر ثم بعد ذلك نتعرف على المواعيد من الغردقة من مكتب شارع النصر إلى القاهرة محطة نادي السكة ومحطة 6 اكتوبر الحصري ومحطة محور المشير، ثم بعد ذلك نتعرف معكم على وسائل حجز التذاكر المتاحة لدى الشركة وفي نهاية المقال نتعرف معكم على عناوين مكاتب الشركة داخل مدينة الغردقة، فتابعوا معنا الان لمعرفة المزيد من التفاصيل.


بلو باص الغردقة
بلو باص الغردقة


أسعار بلو باص الغردقة 2024


  • سعر تذكرة الدرجة المميزة بـ 330 جنيه.
  • سعر تذكرة درجة رجال الاعمال المميزة بـ 690 جنيه.
  • سعر تذكرة الدرجة الأولى الممتاز بـ 849 جنيه.


مواعيد بلو باص من الغردقة 2024


  • الموعد الاول أتوبيس مميز من الغردقة شارع النصر إلى القاهرة 6 اكتوبر الحصري ومحور المشير ونادي السكة الساعة 1:30 صباحا.
  • الموعد الثانى أتوبيس مميز من الغردقة شارع النصر إلى القاهرة 6 اكتوبر الحصري ومحور المشير ونادي السكة الساعة 11:30 صباحا.
  • الموعد الثالث أتوبيس درجة اولى ممتاز ودرجة رجال أعمال من الغردقة شارع النصر إلى القاهرة 6 اكتوبر الحصري ومحور المشير ونادي السكة الساعة 2:00 عصرا.


حجز بلو باص من الغردقة


توفر شركة بلو باص عدة خيارات لحجز التذاكر، منها الحجز عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الرابط التالي (bluebus.com.eg)، أو الحجز من خلال تطبيق الخاص بالموبايل والتطبيق متاح على متجر جوجل بلاي للموبيلات التى تعمل بنظام اندرويد ومتاح أيضا على متجر ابل لـ موبايلات ايفون، كما يمكنك الحجز عن طريق خدمة العملاء على الرقم التالي (16128).


أما بالنسبة عناوين مكاتب حجز Blue Bus داخل مدينة الغردقة فيوجد 3 مكاتب وعنوانها كالتالي، وعنوان المكتب الاول موجود بشارع النصر بجوار موقف الغردقة العام، والمكتب الثاني متواجد عند محطة الوطنية طريق المطار بجوار مستشفي النيل والمكتب الثالث متواجد بمنطقة الأحياء.

تعليقات