سعر تكييف صحراوي فريش 60 لتر 2024 في مصر وأهم وأبرز مميزاته ومواصفاته وعيوبه

نتعرف معكم من خلال هذا المقال عبر موقع اسعار ومواصفات علي سعر تكييف صحراوي فريش 60 لتر 2024 في مصر، والذي يعد واحد من أكثر التكييفات الصحراوية طلبا ومبيعا في السوق المصري، وفي السطور التالية من مقالنا سوف نستعرض اليكم أهم وأبرز مميزاته ومواصفاته كاملة ثم بعد ذلك نستعرض اليكم سعرها في السوق المحلي، فتابعوا معنا الان لمعرفة المزيد من التفاصيل.


سعر تكييف صحراوي فريش 60 لتر 2024


مواصفات تكييف صحراوي فريش 60 لتر


التكيف مصنوع بالكامل من البلاستيك بالاضافة الى انه مزود بمروحة داخلية بحجم 16 بوصة، إلى جانب انه مزود بـ 3 سرعات وهما سرعة منخفضة وسرعة متوسطة وسرعة عالية، اما بالنسبة الى مساحة التبريد التي يغطيها التكييف فتبلغ 45 متر مربع، وأبعاد التكييف كالتالي، الارتفاع 117 سم والعرض 69 سم والعمق 43 سم، سعة تانك المياه تبلغ حوالي 72 لتر.


وفي الاعلي التكييف العادي موجود ثلاث مفاتيح المفتاح الأول خاص بتشغيل المبرد، والذي يمكنك من خلاله تشغيل المبرد مروحة فقط بدون تبريد او تشغيله مبرد، أما المفتاح الثاني فهو خاص بالسرعات، أما المفتاح الثالث والأخير فهو خاص بتشغيل او ايقاف توزيع الهواء وذلك من خلال تحريك الريش الداخلية للاتجاهين اليمين واليسار.


أيضا مبرد الهواء فريش مزود في الاسفل بـ 4 عجلات وذلك لسهولة تحريك الي اي مكان داخل المنزل، ويمكنك تعبئته من خلال الفتحة الموجود في الجانب، بالإضافة الى وجود فتحة مخصصة في الاسفل يمكنك من خلالها تصريف المياه، اما بالنسبة الى بلد صناعة التكييف فهو صناعة مصرية بفترة ضمان لمدة عامان.


سعر تكييف صحراوي فريش 60 لتر 2024


  • سعر تكييف صحراوي فريش سمارت 60 لتر ديجيتال، ومزود بريموت كنترول، لون واحد فقط وهو الأبيض، بـ 5528 جنيه.
  • سعر تكييف صحراوي فريش سمارت 60 لتر عادي، متاح منها عدة الوان ومنها لون نبيتي وأبيض وتركواز، بـ 4472 جنيه.


عيوب مبرد هواء فريش 60 لتر


العيب الاول الذي سوف تجدها في اغلب انواع التكييفات الصحراوية وهي الرطوبة العالية، والتى يمكنك الشعور بها عند وضعه في مكان مغلق، والعيب الثاني هو الصوت عالي وذلك عند تشغيله على اعلى سرعة، اما اذا قمت بتشغيله على سرعة 1 او 2 الصوت سيكون منخفض.


قد يهمك أيضا هذا المقال: سعر تكييف صحراوي فريش 80 لتر


والان بعد ان وصلنا الى نهاية المقال وعرضنا كل ما يخص تكييف صحراوي فريش 60 لتر، ومرة أخرى نود أن ننوه حضراتكم بأن التكييف جيد في التبريد في الأماكن المفتوحة لذلك يفضل عند وضعه داخل الغرفة لا تضعه في مكان مغلق ويفضل فتح الشباك وذلك لعدم الإحساس بالرطوبة، ملحوظة أخيرة بالنسبة للموديل العادي والموديل الديجيتال لا يوجد أي فروقات بينهم من حيث المواصفات، والفرق فقط في الديجيتال انه مزودة بشاشة رقمية بالاضافة الى انه مزود بريموت كنترول.

تعليقات