اسعار بوتاجازات بيكو في مصر 2024 افضل انواع البوتاجازات التركي

اسعار بوتاجازات بيكو 2024

اسعار بوتاجازات بيكو 2024، أصبح البوتاجاز الآن أحد الاحتياجات الأساسية للأجهزة المنزلية ولا يوجد منزلًا لا يحتوي عليها، وبالطبع ، فإن اختيار افضل نوع بوتجاز قد يكون محير، عند الشراء يجب عليكي الانتباه إلى احتياجاتك بالإضافة أيضا إلى المظهر في الشكل والتصميم والكفاءة في العمل، ولذلك سيدتي نقدم اليكي سيدتي إحدى منتجات الشركة العملاقة بيكو التركية والتي لاقت شهرة ونجاح كبير في السوق المصري وسوف نستعرض لكي في تقريرنا انواع بوتاجازات بيكو واسعارها بجميع الموديلات والتى تتوافر منها نوعين 4 شعلة و5 شعلة، ولكن نعتذر لحضراتكم بخصوص عدم اضافة سعر البوتاجاز 4 شعلة لعدم توافر معلومة عنها حاليا ولكن بالنسبة للمواصفات هى نفسها الموجودة في البوتاجاز 5 شعلة التى سوف نذكرها لكم في مقالنا.

اسعار بوتاجازات بيكو 2024


  • يأتي بتصميم مميز من حيث الشكل مع عدم وجود أي حواف بها مع تقفيل جيد والذي يمكنك من سهولة التنظيف بعد الانتهاء من عملية الطبخ.
  • يحتوي علي عدد 5 شعلات وبأحجام مختلفة شعلتين بحجم صغير وشعلتين بحجم متوسط وشعلة بحجم كبير وجميع الشعلات تعمل بالأشغال الذاتي.
  • يأتى حامل أواني البوتاجاز مصنوع من الحديد الزهر وغير قابل للصدأ ويتميز بالمتانة و يتحمل درجات الحرارة المرتفعة، مع وجود أيضا خاصية الأمان الكامل، أما بالنسبة لابعادها فيأتى البوتجاز بعرض 90 سم وارتفاع 60 سم والعمق 60 سم، مع توفرها باللون الفضي المميز.
  • ويتميز فرن البوتاجاز بالسعة الكبيرة و التي تتيح إمكانية وضع الكثير من الطعام داخل الفرن، وتبلغ سعتها 95 لتر بالاضافة الى انها مزود بشواية و مروحة بالفرن تعمل على توزيع الهواء الساخن و الحرارة داخل الفرن لتسوية الطعام من جميع الجوانب.
  • يحتوي بوتاجاز بيكو على تايمر رقمي، لضبط الوقت المرغوب لتسوية الطعام، فيحتوي على شاشة LED يظهر بها الوقت المتبقي، و يقوم ذلك العداد بإطلاق إنذار للتنبيه عند انتهاء الفترة المقررة و تسوية الطعام.

يبلغ سعر البوتاجاز موديل GG 15121 FDX PR بـ 17999 جنيه، والبوتاجاز متاح لدي بي تك والقاهرة للمبيعات، وكنا قدمنا من قبل مقال عن اسعار بوتاجازات رويال جاز و اسعار بوتاجازات يونيفرسال و سعر بوتاجاز زانوسي كول ماكس يمكنك الاطلاع عليه إذا كان يهمك.
تعليقات