اسعار سلك الدش في مصر 2024 بجميع انواعها الايطالى والاسباني

يقدم موقع اسعار ومواصفات تقرير عن اسعار سلك الدش في مصر 2024 بجميع انواعها من الكابلات الايطالي والاسباني والامريكي والصيني، ومن أفضل أنواع الشركات في السوق المحلي المصنعة لها هي شركة السويدي وفينوس ودريك وتلفاز الصيني وفيزو الاسباني وزيمو الايطالية، كما يوجد من هذه العلامات التجارية من سلك الدش لفات كاملة بداية من 20 متر و25 متر و30 متر و50 متر و100 متر و200 متر و300 متر.

اسعار سلك الدش في مصر 2024

كيفية اختيار افضل سلك دش


يختلف سعر المتر من نوع الى اخر وذلك علي حسب الجودة، ويتراوح سعر المتر في الكابلات الصيني ما بين 2 الي 3 جنيه، أما الكابلات الايطالية والاسبانية يتراوح سعرها ما بين 5 جنيه إلى 6 جنيه، اما بالنسبة الى كابلات شركة السويدي فهي الأغلى في السوق المصري حيث يتراوح سعر المتر مابين 8 جنيه إلى 9 جنيه، وننصحك عزيزي الزائر ان تقوم بشرائها من الموزعين المعتمدين لضمان الحصول على الكابل الاصلي وليس المقلد.

كما وصلتنا بعض الاستفسارات على صفحتنا عن هل تختلف جودة وقوة الاشارة من نوع كابل دش الى اخر، نعم عزيزي القارىْ جودة الكابل تساعد في جودة الإشارة ويرجع ذلك إلى سمك ونوع النحاس الموجود بالكابل بالإضافة إلى عدد الشعيرات ايضا، وننصحك ان تختار الانواع القوية التى لا تتقصف بسهولة ولا تتأثر بالشمس والعوامل الجوية.

قد يهمك أيضا: اسعار الدايزك فى مصر

ننوه حضراتكم بأن بعض المحلات تحسب السلك بالياردة وليس بالمتر، ولكن يمكنك معرفة القياس بالمتر من خلال تحويل الياردة إلى متر وتبلغ الياردة الواحدة 90 سم تقريبا، وكمثال بسيط إذا كنت تحتاج 10 متر في هذه الحالة يكون القياس 11 ياردة تقريبا، واذا كان المثال غير واضح يمكنك البحث عن موقع حساب وتحويل ياردة إلى متر.

سعر متر سلك الدش

اسعار سلك الدش في مصر 2024


  • لفة سلك دش دريك 30 متر، لون ازرق، بسعر 110 جنيه.
  • لفة سلك دش دريك 100 متر، لون ازرق، بسعر 270 جنيه.
  • لفة سلك دش تلفاز 100 ياردة، لون ابيض، بسعر 160 جنيه.
  • لفة سلك دش زيمو 100 ياردة، لون ابيض، بسعر 160 جنيه.
  • لفة سلك دش اسباني مقاس 100 متر، لون اسود، يبلغ سعرها 599 جنيه.
  • لفة سلك دش صيني 50 ياردة، لون اسود، بسعر 60 جنيه.
  • لفة سلك دش صيني 20 متر، لون اسود، بسعر 40 جنيه.

سعر لفة سلك الدش السويدى 2024


سعر لفة سلك الدش السويدى

  • كما ذكرنا في الاعلى سعر متر السلك من شركة السويدي وهو الأغلى من حيث السعر والذي يتراوح ما بين 8 إلى 9 جنيهات للمتر الواحد، ويبدأ سعر اللفة 100 متر من 680 جنيه، ويتميز هذا النوع من الكابلات بأنها مصنع من نحاس صافي ونقي مع عدد شعيرات أكثر من الانواع الاخرى وذلك يساعد في التقاط اشارة ممتازة.
  • يوجد من كابلات دش السويدى 4 موديلات مختلفة من حيث عدد الشعيرات والمقاس وهي التالية، سعر اللفة موديل C80 بـ 680 جنيه، واللفة موديل CF160 بسعر 700 جنيه واللفة موديل RG11 بسعر 1575 جنيه، واللفة موديل RG6 بسعر 850 جنيه.

سعر سلك الدش الايطالى والاسباني

كما ننصحك أيضا اذا كنت ستقوم بتوصيل اكثر من غرفة علي كابل واحد من الطبق ان تختار لقمة دش جيدة، أو تقوم بتوصيل كل غرفة بكابل منفصل، والسبب في ذلك أنها عند توصيل كابل واحد رئيسي من الطبق ويتم قطعها داخل الغرفة وتوصيلها لكل الغرف فسوف تجد تقطيع وضعف في اشارة القنوات لذلك وجب علينا التنويه لكي تضع هذه النقطة في الحسبان.

قد يهمك أيضا: ارخص جهاز ضبط إشارة الدش

الى هنا نكون قد تعرفنا على انواع كابلات الدش واسعارها، ملحوظة اخيرة يفضل ان كانت المسافة ما بين الطبق والرسيفر بعيدة، ان تشتري سلك قوي لايتقصف مهما طالت المسافة وهذه الميزة ستجدها في الأنواع الاسباني والايطالي، وليست الصيني، وكنا قبل ذلك قدمنا مقالين عن اسعار مستلزمات الدش وهما اسعار اطباق الدش و اسعار الريسيفرات فى مصر يمكنك الإطلاع عليهم.
تعليقات