القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل و ارخص جهاز ضبط إشارة الدش في مصر 2024 بالمواصفات الكاملة

ارخص جهاز ضبط إشارة الدش 2024

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهلا بزوار موقع اسعار ومواصفات الكرام، اليوم سوف نستعرض لكم افضل وارخص جهاز ضبط إشارة الدش في مصر 2024، حيث وصلتنا خلال الفترة الاخيرة الكثير من الاستفسارات عنها وما هي افضل انواع اجهزة ضبط الدش الموجودة في الاسواق، ونقدم لكم في مقالنا 3 اجهزة حققو شهرة واسعة لهم في الأسواق، وهما من شركتى سات لينك والثاني من شركة كانغ بوت.

مواصفات جهاز ضبط الدش


يحمل كل جهاز من الثلاث اجهزة مواصفات مختلفة، ولكن يتفوق الجهاز الاول والثالث في بعض الامكانيات ومنها دعم تشغيل قنوات HD، على عكس الجهاز الثاني المقدم من شركة سات لينك والذي يدعم تشغيل قنوات SD فقط، وحتى لا اطيل عليكم في المقدمة ادعوكم الآن الي معرفة مميزات و مواصفات كل جهاز مع عرض سعرها ومكان بيعها اون لاين.

ارخص جهاز ضبط إشارة الدش 2024


نبدأ معكم بجهاز كانغ بوت ثم نستكمل معكم المقال بمعرفة الجهازين الارخص المقدمين من سات لينك:

سعر جهاز ضبط الدش كانغ بوت


الجهاز مزود بشاشة من نوع LCD بحجم 4.3 بوصة الشاشة مزودة بزجاج لحمايته من الصدمات والخدوش، مع دعم تشغيل جميع القنوات بصورة (SD - HD)، كما انها مزود بشاشة رقمية صغيرة LED يظهر عليها جودة الاشارة اثناء ضبط الاشارة، كما يحتوي الجهاز علي مصباح LED في الجهة الخلفية لها.

الجهاز مزود بعدة مداخل في الاعلي، مدخل كابل اتش دي مدخل يو اس بي يمكنك من خلالها تحديث الجهاز واضافة ملف قنوات لها، بالاضافة الى وجود مدخل كابل فيديو واديو العادي، يحتوي أيضا على إنذار إشارة الأقمار الصناعية عند الاقتراب من مكان القمر الذي تقوم بضبطها، وذلك لسهولة الضبط.

الجهاز مزود بست لغات مختلفة منها الإنجليزية والعربية، كما انها مزود ببطارية مدمجة بسعة 2200 مللي أمبير من نوع ليثيوم يمكن تشغيلها لمدة ثلاث أو أربع ساعات متواصلة، واخيرا بالنسبة لرقم الموديل فهو KPT-255G اذا كنت تود البحث عنها في الأسواق، يبلغ سعرها 2999 جنيه.

جهاز ضبط إشارة الدش سات لينك


الجهاز مزود بشاشة من نوع LCD بمقاس 3.5 بوصة ملونة، تدعم تشغيل قنوات SD فقط، ولا تدعم تشغيل قنوات HD، كما أنه مزود ببطارية داخلية مدمجة بسعة 3000 مللي أمبير من نوع ليثيوم، تعمل لفترة أربع ساعات متواصلة، الى جانب انها مزود بمدخل كابل فيديو واديو، بالاضافة الي احتوائه علي مدخل يو اس بي يمكنك تحديث الجهاز من خلاله وتنزيل ملف قنوات عليها.

يدعم الجهاز سبع لغات مختلفة يمكنك الاختيار منها، ومنها اللغة العربية والانجليزية، الجهاز مزود بجميع الكابلات التى تحتاجه من كابل الشاحن للكهرباء بالإضافة إلى شاحن مخصص للسيارة أيضا، مع احتوائه على جراب خارجي للمحافظة عليها من الصدمات والخدوش، اما بالنسبة الى رقم الموديل هو WS-6906، يبلغ سعرها 1300 جنيه.

افضل جهاز ضبط اشارة الدش HD


الجهاز الثالث معنا من شركة سات لينك رقم الموديل V8 HD، ويأتى بشاشة بقياس 3.5 بوصة من نوع LCD، ويحتوي هذا الجهاز على مجموعة مداخل موجودة في الأعلى وهي مدخل يو اس بي يمكنك من خلالها ترقية الجهاز وتحديثه، بالاضافة الى انها مزود بمدخل كابل HDMI، ومدخل كابل فيديو واديو.

الجهاز يحتوي على بطارية بسعة كبيرة تبلغ 4000 مللي أمبير من نوع ليثيوم أيون، كما يحتوي الجهاز علي شاشة رقمية يظهر عليها قوة الاشارة اثناء الضبط، بالإضافة إلى وجود صوت إنذار للتنبيه عند التقاط أو اقتراب مكان الاشارة، وعن سعرها فيبلغ 1499 جنيه، ويعد هذا الجهاز ارخص جهاز ضبط اشارة الدش يعمل بجودة اتش دي.

نصائح مهمة للمحافظة على الجهاز


يفضل في وقت شحن بطارية الجهاز عدم تشغيلها وذلك للمحافظة على عمر البطارية لأطول فترة ممكنة، كما يجب الانتباه عند تلف البطارية أو حدوث اي مشاكل بها، ان تقوم بشراء بطارية بنفس السعة المحددة للجهاز، وذلك لتجنب حدوث اي مشكلة بالجهاز.

الى هنا نكون قد انتهينا من معرفة كل ما يخص ارخص جهاز ضبط إشارة الدش وإذا كان لديك عزيزي الزائر اي استفسار لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة.

قد يهمك أيضا:

اسعار اطباق الدش
اسعار سلك الدش
اسعار الدايزك فى مصر

تعليقات