اسعار خلاطات براون في مصر 2024 بجميع قدراتها وأنواعها

يعتبر الخلاط من أهم الأجهزة المنزلية الصغيرة التى لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل لذلك عند التفكير في شراء خلاط جديد أهم ما نبحث عليها هو النوع الجيد من حيث المواصفات وقوة التحمل بالإضافة إلى السعر المناسب لذلك يجب علينا اختيار الماركة الافضل ومن بين الماركات التى أثبتت نجاحها وبقوة في صناعة الخلاطات بأنواعها هي شركة براون الالمانية، ونقدم لكم في هذا المقال المقدم من موقع اسعار ومواصفات، اسعار خلاطات براون في مصر 2024 بجميع قدراتها وأنواعها، وفي بداية المقال سوف نرصد لكم المواصفات ثم بعد ذلك نرصد لكم اسعار الموديلات، تابعونا الآن.


اسعار خلاطات براون في مصر 2024


مواصفات خلاطات براون


يأتي خلاط براون بتصميم بشكل أنيق، كما يمتلك موتور قوي بقدرة 800 وات، حيث يمكنه خلط كمية كبيرة خلال ثوان قليلة، كما انه مزود بـ 5 مستويات للسرعة بالإضافة إلى سرعة التربو إلى جانب العمل بـ خاصية النبضات أيضا، كما يمتاز بأن شفرات الدورق قابلة للإزالة ومصنوعة من الاستانلس ستيل الغير قابل للصدأ، كما يحتوي علي خاصية الأمان حيث لن يعمل الخلاط معك في حالة لم تقم بتركيب الدورق بشكل صحيح، اما بالنسبة الى خامات الدورق فيوجد موديل مزود بدورق من البلاستيك وموديل اخر بـ دورق من الزجاج.


اسعار خلاطات براون 2024


  • سعر خلاط براون تريبيوت كولكشن 800 وات، رقم الموديل JB3010، الدورق من البلاستيك بسعة 2 لتر، متوفر باللون الأبيض، ويبلغ 875 جنيه.
  • سعر خلاط براون تريبيوت كولكشن 800 وات، رقم الموديل JB3060، الدورق من الزجاج بسعة 1.75 لتر، متوفر باللون الاسود واللون الابيض، ويبلغ 1035 جنيه.


كنا قد رصدنا من قبل اسعار خلاطات تورنيدو 2024 و اسعار خلاطات مولينكس 2024 و اسعار خلاطات كينوود 2024 يمكنك الإطلاع عليهم للمقارنة بينهم وبين خلاطات براون من حيث الاسعار والمواصفات.


أما بخصوص فتره الضمان عند شرائك اي موديل من الموديلات الموجودة داخل المقال سوف تحصل على فترة ضمان لمدة عامين وننوه حضراتكم بن الضمان يسري على عيوب الصناعة فقط، وفيما يلي نعرفكم على افضل الاماكن التى يمكنك شراء خلاط براون منها وهي المعارض التالية، معرض بي تك والقاهرة للمبيعات وكارفور مصر ورنين وراية شوب، وبذلك نكون قد رصدنا لكم انواع خلاطات براون واسعارها واذا كان لديكم اي استفسار يرجي التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل المقال.

تعليقات