القائمة الرئيسية

الصفحات

اسعار خلاطات كينوود في مصر 2024 بجميع انواعها

نرصد لكم في هذا المقال اسعار خلاطات كينوود 2024 في مصر بجميع الانواع من الخلاطات العادية واليدوية، حيث تعد شركة كينوود منافس قوي في السوق المصري في مجال صناعة الأجهزة المنزلية الصغيرة والتى من أشهرها الكبة ومحضرة الطعام والعجان ومفرمة اللحم بالإضافة إلى الخلاطات التى سوف نتحدث عليها معكم في مقالنا، وفيما يلي نعرض لكم اهم المميزات والمواصفات ثم نعرض لكم الاسعار، تابعونا الآن.


اسعار خلاطات كينوود في مصر 2024


مواصفات خلاطات كينوود


نبدأ الحديث معكم بمعرفة القدرات الكهربائية المتاحة، حيث توفر الشركة من الخلاط العادي القدرات التالية 400 وات و650 وات اما الخلاط اليدوي فيوجد منها بقدرة 600 وات، وتتميز خلاطات كينوود بأنه مزود بموتور قوى يتحمل ضغط العمل المتواصل، بالإضافة الى الخلاط يعمل بعدة سرعات مختلفة إلى جانب العمل بـ خاصية النبضات، اما بالنسبة الي الخامات المصنع منها الجسم الخارجي للخلاط والدورق والمطحنة فهو من البلاستيك المقوي، اما الخلاط اليدوي فـ بعض الملحقات التي تأتي معه مصنعة من الاستانلس ستيل الغير قابل للصدأ، الى جانب ان جميع الملحقات سهلة الفك والتركيب.


اسعار خلاطات كينوود 2024


  • خلاط كينوود 400 وات، موديل BLP10.AO، يأتى بدورق سعة 1.5 لتر، بالإضافة إلى مطحنة واحدة، كما يعمل بسرعتين بالإضافة إلى العمل مع خاصية النبضات، ومتوفر باللون الأبيض، ويبلغ سعره 599 جنيه.
  • خلاط كينوود 650 وات، موديل BLP41.FO، يأتى بدورق سعة 2 لتر، بالإضافة إلى 2 مطحنة، كما يعمل بـ 3 سرعات بالإضافة إلى العمل مع خاصية النبضات، ويتوفر منها اللون الأبيض، ويبلغ سعره 1499 جنيه.
  • خلاط كينوود 650 وات، موديل BLP41.CO، يأتى بدورق سعة 2 لتر، بالإضافة إلى 1 مطحنة، كما يعمل بـ 3 سرعات بالإضافة إلى العمل مع خاصية النبضات، ومتوفر باللون الأبيض، ويبلغ سعره 1299 جنيه.
  • خلاط كينوود يدوي 600 وات، موديل HDP109WG، الخلاط يعمل بسرعة واحدة بالإضافة إلى العمل بـ خاصية التربو، ويأتى معه كبة ووعاء للخلاط بالإضافة إلى المخفقة، ومتاح منها اللون الأبيض، ويبلغ سعره 1199 جنيه.


وكنا قد عرضنا من قبل: اسعار خلاطات تورنيدو 2024 و اسعار خلاطات مولينكس 2024 و اسعار خلاطات براون 2024


جميع الموديلات المطروحة في الأسواق من شركة كينوود خامات انجليزى تقفيل صيني، وبفترة ضمان لمدة عام ويسري الضمان على عيوب الصناعة فقط، اما بالنسبة الي اماكن بيع خلاطات كينوود العادية واليدوي فهي متاحة لدي معارض بي تك وكارفور مصر وراية شوب والقاهرة للمبيعات.

تعليقات