سعر ثلاجة LG 16 قدم 2024 في مصر وأهم وأبرز مميزاتها ومواصفاتها

في هذا المقال، سوف يرصد اليكم موقع اسعار ومواصفات، سعر ثلاجة LG 16 قدم 2024 في مصر، حيث تتميز ثلاجة ال جي بالعديد من المميزات التي تجعلها واحدة من أفضل ثلاجات LG، ومن أهم مزاياها مساحة داخلية كبيرة والكفاءة العالية في توفير الطاقة الكهربائية إلى جانب التصميم الأنيق، وفي سطور المقال التالية، سنتعرف على أبرز مميزات ومواصفات الثلاجة، ثم نتعرف معكم على سعرها، فتابعونا الآن.


سعر ثلاجة LG 16 قدم 2024


مواصفات ثلاجة LG 16 قدم


تمتاز ثلاجة LG 16 قدم بأنها ذات تصميم أنيق وألوان متناسقة، وتأتي بثلاثة أبواب، باب الفريزر، وباب الثلاجة، وباب ثانوي داخل باب الثلاجة يحتوي على رفوف إضافية للثلاجة، والأرفف الداخلية لها مصنوعة من الزجاج المقوي الذي يتحمل الصدمات، الي جانب احتوائه على شاشة خارجية ديجيتال تعمل باللمس يمكنك من خلاله التحكم في خصائص الثلاجة وضبط درجات التبريد.


الثلاجة مزودة بتقنية LinearCooling وتعمل هذه التقنية على المحافظة على الأطعمة طازجة عند أي تغيير أو تقلبات في درجات الحرارة، أيضا تحتوي على تقنية تبريد الباب والتى تعمل على التبريد بشكل سريع ومتساوي، مع احتوائه على ميزة تدفق هواء متعدد لكي يصل الهواء البارد الى كل جزء داخل الثلاجة، تحتوي أيضا الثلاجة على فلتر ‎Hygiene fresh والذي يعمل على تنقية الثلاجة من الروائح الغير مستحبة والبكتريا.


أيضا تعمل ثلاجة ال جي 16 قدم بتقنية Smart Diagnosis والتى تعمل على الكشف عن المشاكل والاعطال الموجودة في الثلاجة خلال ثواني، كما يمكن للمستخدمين ربط الثلاجة بالهاتف المحمول عبر Wi-Fi وذلك باستخدام تطبيق ThinQ الخاص بشركة LG، مما يتيح لهم التحكم في جميع وظائف الثلاجة من أي مكان.


قد تهمك أيضا هذه المقالات: سعر ثلاجة LG 18 قدم 2024 و سعر ثلاجة شارب 16 قدم 2024 و سعر ثلاجة توشيبا 16 قدم 2024


الثلاجة مزودة بكباس انفرتر والذي يعمل عند الحاجة لذلك هو موفر في استهلاك الطاقة الكهربائية بالاضافة الى ان صوته منخفض، أيضا الثلاجة مزودة بخاصية القفل ضد عبث الأطفال، أيضا تحتوي علي خاصية تنبيه الباب والتى تعمل على اصدار صوت تنبيهي فى حالة نسيان باب الثلاجة مفتوح، اما عن فترة ضمان الثلاجة خمس سنوات أما بالنسبة الى ضمان الكباس الانفرتر فهو لمدة 10 سنوات.


سعر ثلاجة LG 16 قدم 2024


  • ثلاجة LG 16 قدم بسعة لترية 445 لتر ديجيتال انفرتر 3 ابواب، نو فروست، رقم الموديل GC-A602HLHU، وابعادها كالتالي، الإرتفاع 178 سم والعرض 73 سم والعمق 70 سم، ومتاح منها لون واحد فقط وهو اللون الفضي، بسعر 46090 جنيه.

تعليقات